الخلفيات

شركاء النجاح منذ 2015 عملاءنا نسعد بكم للاعلان معنا راسلني واتس 0502125550 0535489490

بحث هذه المدونة الإلكترونية

المساهمون

َاعلان

الاثنين، 6 فبراير 2017

عندي اقتراح للتعاون بيننا اذا اردتوا ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 عندي اقتراح للتعاون بيننا اذا  اردتوا ذلك
انا لي خبرة طويله بالتسويق عبر النت سواء في العقارات وخصوصا شمال الرياض او المقاولات والمواد الغذائية  او المحاماة  
لدي الاف من الايميلات وعناوين الشركات والمصانع والمكاتب وداتا مختلفة ..ومجموعات كبيرة للتسويق
عدد الاعضاء اكثر من 150 الف .............
اذا كان لكم اي نشاط تجاري في العقارات او المقاولات  وتريدون مساعدة او تعاون
سواء في الاعلان والتسويق لمنتوجات او البحث عن  زبائن او شركات ..الخ
لن  اطلب منكم اي فلوس الا عند تنفيذ الامر الموكل به 
نتفق على نسبة وليس مبلغ مقدم
واي اقتراح لديكم مستعد ان اسمعه واعمل به ان شاء الله
محمد عبدالله
مبدئيا واتس اب
00962777617942
عندي اقتراح للتعاون بيننا اذا اردتوا ذلك Reviewed by Unknown on 11:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق